تعزيز دور الشباب في مراقبة واقع حقوق الانسان

الثلاثاء، 5 يوليو 2022

تعزيز دور الشباب في مراقبة واقع حقوق الانسان

 

نظمت مؤسستنا في تاريخ 30 يونيو 2022, اجتماع الطاولة المستديرة حول " تعزيز دور الشباب  في مراقبة و اقع حقوق الانسان " في مدينة الرمادي .

شارك بالاجتماع ممثلين عن الجهات الحكومية " مستشارين محافظ الانبار , الشرطة المجتمعية , جهاز الامن الوطني , قسم حقوق الانسان في مكتب وزير الداخلية , ألمفوضية العليا المستقلة لحقوق الانسان / مكتب الانبار , شؤون المواطنين , المساءلة و العدالة , وشؤون العشائر " اضافة الى عدد من المنظمات و الشباب/أت و وسائل الاعلام المحلية .

لمناقشة التزامات الجانب الحكومي في تعزيز واقع حقوق الانسان و توفير ابرز الحقوق للمواطنين و اليات التعاون تجاه القضايا الاجتماعية , وعرض ادور المجتمع المدني في المساهمة لتقييم الواقع و متابعة الحالات الاجتماعية و رصد وتسجيل الخروقات و كيفية ايصالها الى الجهات ذات العلاقة لغرض معالجتها .

سلمت مجموعات الشباب ورقة التوصيات الى الجهات المعنية لغرض العمل عليها , تعد ورقة التوصيات مهمة في تلخيص ابرز التحديات الاجتماعية و الاقتصادية و السياسية التي عمل عليها الشباب خلال الفترة الماضية , في اطار عمل المؤسسة حول ادماج الشباب مع صانعيين القرار و العمل على معالجة التحديات بشكل تشاركي مع جميع الشركاء .



إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر